عاجل: النجم المغربي سعد المجرد يغادر السجن مساء اليوم

أضيف بتاريخ 04/13/2017
Aziz Mourid


قرر قاضي الحريات بباريس يومه الخميس 13 ابريل اطلاق سراح النجم المغربي سعد المجرد، عبر تمتيعه بالسرح المؤقت انطلاقا من مساء اليوم .

وسيكون النجم المغربي المعتقل بسجن "فلوري ميروجي"حسب تصريح محاميه "إريك دوبون"، ،مطالبا بعدم مغادرة التراب الفرنسي، لغاية انتهاء جلسات محاكمته التي ستتواصل في الاسابيع القليلة القادمة، وملزما بوضع سوار الكتروني في ساقه لضمان مراقبته من طرف السلطات الفرنسية. 

 وكانت هيئة دفاع "لمعلم" قد تقدمت بطلب للقضاء الفرنسي لتمكين موكلها من مغادرة السجن، والخضوع لإقامة جبرية في انتظار محاكمته بحيث لن يكن بمقدور هذا الأخير مغادرة فرنسا لأنه سيبقى رهن إشارة القضاء في أي وقت، إلى حين ثبوت براءته. 

ومن المنتظر أن يقيم النجم المغربي، في حال حصل على الإطلاق المؤقت، بالشقة التي يستأجرها والديه البشير عبدو ونزهة الركراكي منذ أسابيع بالدائرة الخامسة بالعاصمة الفرنسية باريس.
 
ويشار أن  قاضي المحكمة العليا في فرنسا قد أعلن، الثلاثاء، تأجيل إصدار حكمه النهائي في قضية لمجرد. الذي اعتقل من طرف الشرطة الفرنسية، في 26 أكتوبر، عقب تقدم فتاة فرنسية بشكوى ضده تتهمه فيها بمحاولة اغتصابها والاعتداء عليها.